pregnancy

العدد 1 : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع !



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
مرحبا بكم في العدد 1 من افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع ، حيث انه بداية من هذا العدد سابدأ بنشر افضل 5 العاب اندرويد في نهاية كل اسبوع .



1 - لعبة Angry Birds 2 :


لعبة Angry Birds لها شهرة كبيرة بين العاب الاندرويد ، معظم مستخدمي الاندرويد يلعبونها ، في 29 جويلية الماضي تم اطلاق النسخة الثانية من لعبة Angry Birds 2 وجاءت بكثير من المفاجأت الجديدة .




2 - لعبة Farming Simulator 16 :


اذا كنت من محبي الزراعة والحصاد فأنت بالفعل تعرف هذه اللعبة الرائعة . لعبة Farming Simulator 16 لعبة جميلة ذات جرافيكس خيالي يمكنك من خلالها سياقة الجرارات والات الحصاد ، اللعبة مدفوعة على جوجل بلاي لكن ستجدها مجانية على الانترنيت .




3 - لعبة Piloteer :


لعبة اخرى جميلة لمحبي الطيران ، اللعبة تصف رجل يطير باستعمال البارشوت ويجب عليك الذهاب الى المناطق المعينة ، هذه اللعبة غير مجانية ايضا لكن ستجدها في الانترنيت بدون مقابل .




لعبة التركيز والقتال الرائعة والمقتبسة من اخر جزء لسلسلة Mission Impossible ، لعبة جميلة جدا ادعوك لتجربتها يمكنك من خلالها القتال بعدة اسلحة .



5 - لعبة Adventure Time Puzzle Quest :


هل انت من محبي مسلسل " وقت المغامرة " ؟ ، اذن انت بالفعل لن تتردد في تجربة لعبته على الهاتف ، لعبة Adventure Time Puzzle Quest لعبة جميلة تاتي بواجهتين ، الواجهة الاولى تقوم بحل الغز فيها والواجهة الثانية تقوم بمشاهدة ابطال القصة وهم يقاتلون ، ولكي تتوضح الفكرة اكثر ادعوك لمشاهدة الفيديو الترويجي لها .






شكرا لتعليقك