pregnancy

العدد 1 : افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع !



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
اليوم ساقوم باطلاق العدد الاول لافضل تطبيقات الاسبوع حيث انه في نهاية كل اسبوع سأقوم بوضع افضل 5 تطبيقاته .


1 - تطبيق DogVacay : 

هذا التطبيق مفيد جدا للذين يقطنون بالولايات المتحدة الامريكية و كندا ، حيث اذا كنت تريد السفر الى خارج البلد وكنت تملك كلب او قطة ولم تجد مكانا مناسبا لتركه فيه ، فهذا التطبيق يبحث لك عن الاماكن القريبة والمفضلةالتي تحضن الكلاب لكي تضع فيها حيوانك كما انه يختار لك افضل الاسعار ، حتى تكون مطمئنا  عليه .



2 - تطبيق Booking Now :

في الاول كنت قد تكلمت عن تطبيق للكلاب ، اما الان فساتطرق الى تطبيق جميل جدا يساعدك في ايجاد شقق للنوم بافضل الاسعار ، هذا التطبيق مفيد اذا كنت قد سافت الى مكان جديد عليك ولا تعرف الاماكن الغير مكلفة .



3 - تطبيق Bestie by Camera360 :

انت من محبي السيلفي ؟ ، اذن انت في حاجة الى تطبيق يجعل صورك افضل و اروع ، تطبيق Bestie by Camera360 يشبه تطبيق Retrica فهو يمنحك مؤثرات بصرية رائعة تجعل الصور جميلة ، انا اعتبره احسن وافضل تطبيقات المؤثرات البصرية .



4 - تطبيق Kaboom by Hotspot Shield  :

اذا كنت تريد نشر صورة او كتابة على الفايسبوك ، تويتر ـ واتساب و تريد ان تنشر لمدة معينة يعني تريد تحديد الوقت الذي ستبقى هذه الصورة منشورة فيمكنك الاستعانة بتطبيق Kaboom ، هذا التطبيق يمنحك امكانية حذف صورك على الفايسبوك بعد مدة زمنية تحددها انت .




5 - تطبيق Microsoft Hyperlapse Mobile :

هذا التطبيق من مايكروسوفت يتيح لك امكانية صناعة افلام احترافية و مذهلة من خلال هاتفك فقط ، كما انه يحتوي على واجهة سهلة الاستعمال ، كما يمكنك ايضا من تسريع الفيديو وتبطيئه .






شكرا لتعليقك