pregnancy

كيف تتاكد ان مكالماتك لا يتم تسجيلها من طرف الشخص الذي اتصلت به ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
  كما نعلم ان هناك عدة طرق لتسجيل المكالمات الهاتفية اثناء الاتصال ، سواء عن طريق التطبيقات الموجودة بكثرة في متجر جوجل بلاي ، او عن طريق برامج التسجيل الصوتي التي يتم دمجها مع الهواتف ، فعند اتصالك باي شخص قد تذهب من بالك فكرة انه يقوم بتسجيل مكالمتك ، مما يمكنه من استعمال تلك المكالمة ضدك او بهدف فضحك .

   في هذا الدرس سأتطرق معك الى بعض العلامات التي يجب عليك الانتباه لها عند قيامك باي مكالمة هاتفية ، كما ساتطرق معك ايضا الى تطبيق لمعرفة اذا كان هاتفك مراقبا او لا .


1 - تكرار الاصوات والتداخل فيما بينها :

اذا كان هنالك تداخل في الاصوات او تكرارها ، فهذا يعني ان مكالمتك يتم تسجيلها دون ادنى شك ، ولكي تتاكد اكثر وتنزع الشك قم بانهاء المكالمة واعد تشغيل هاتفك ، ثم اتصل مرة اخرى بذلك الشخص ، فاذا لا زال هنالك تداخل في الاصوات فهذا يعني ان المكالمة يتم تسجيلها مرة اخرى ، وهناك احتمال ان هاتفك مراقب .

2 - وجود خشخشة او تشويش على الصوت :

من علامات تسجيل المكالمات الهاتفية هو وجود تشويش او خشخشة على الصوت ، فالتطبيقات التي تقوم بتسجيل المكالمة تؤثر حتما على جودة الصوت .

3 - صفير وانذارات الصوت :

اذا كنت تتكلم مع شخص ما وسمعت صفيرا متكررا ، فهذا يعني ان المكالمة يتم تسجيلها .

هذه بعض العلامات التي توضح لك اذا كانت مكالمتك الهاتفية يتم تسجيلها ام لا ، وفي ما يلي تطبيق يقوم باخبارك اذا كان هاتفك مراقبا ام لا ، وبهدف تجربته تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ( اضغط هنا ) ، بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ثم سيعطيك مباشرة رسالة تخبرك اذا كان هاتفك مراقبا او لا 


اذا ظهرت لك هذه الرسالة فمعناه ان هاتفك غير مراقب اما اذا ظهر العكس فيعني ان هاتفك مراقب ويجب التصرف بسرعة ، كان هذا كل شيئ في الدرس ، لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم ولا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب وصفحتنا على الفايسبوك حتى يصلكم جديدنا ، دمتم في رعاية الله .





شكرا لتعليقك