pregnancy

ماهي الميزات الجديدة في اندرويد Lollipop 5.1 ؟



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
في هذه التدوينة ساتطرق معكم الى مميزات اندرويد 5.1 المصاصة الجديدة التي كشفت عنه جوجل ، هناك العديد من المميزات التي اضيفت الى هذه النسخة من النظام مريحة اكثر وممتعة .


1 - رسوم متحركة جديدة :

قامت جوجل بعمل رسوم متحركة جديدة افضل من التي في اندرويد 5.0 القديم ، وقد شملت هذه التحديثات كل من المنبه والساعة وغيرها 


2 - الاقراص في الاعدادات :

تحديث اخر في اندرويد 5.1 شمل قائمة الاعدادات السريعة ، خاص بالواي فاي والبلوتوث حيث اصبح بمكانك الدخول الى اعدادات البلوتوث و الواي فاي من قائمة الاعدادات السرعية التي تظهر من فوق دون الحاجة الى الدخول الى قائمة الاعدادات الكاملة .


3 - حماية الجهاز :

افض التحديثات في اندرويد 5.1 ، هو اضافة حماية جميلة ورائعة تزيد من معايير الخصوصية لديك ، حيث ان الجهاز سيبقى مؤمنا مع اندرويد 5.1 حتى تسجل الدخول في حسابك على Google حتى لو اعيد الهاتف الى وضع المصنع فستبقى بياناتك مؤمنة 
، وهذا ما يطلق عصرا جديدا في حماية الهواتف .



4 - ضوابط منفصلة للميديا و صوت الهاتف :

جوجل قامت ايضا بتحديث ايقونة خفض الصوت وجعلتها اكثر سهولة ، حيث اضافت ثلاثة ازرار جديدة تسهل و تساعد  المستخدم .



5 - بطاقات سيم مزدوجة و وصت بتقنية Hd :

يمنحك اندرويد 5.1 امكانية استخدام اكثر من بطاقة سيم ، و ايضا تم ادماج فيه تقنية HD بالنسبة للصوت وذلك حتى يمنحك جودة عالية من المكالمات .


هذه كانت اهم التحديثات توجد ايضا هنالك تحديثات صغيرة الاهمية ، لم اتطرق اليها ، هذا كل مافي التدوينة لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم ولا تنسوا الاعجاب بصفحتنا على الفايسبوك والاشتراك بقناتنا على اليوتيوب حتى يصلكم جديدنا ، دمتم في رعاية الله .




شكرا لتعليقك