pregnancy

5 مميزات في IOS 9 ستغير بالتاكيد الايفون و الاي باد الخاص بك !


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نحن جميعا ننتظر الجيل القادم من الايفون و الاي باد بفارغ الصبر ، الذي سيعقد في 9 سبتمبر الجاري كما ان بعضنا ينتظر النظام الجديد للايفون ( IOS 9 ) ، الذي سياتي مع الهاتف في سبتمبر ايضا ، والذي سياتي بكثير من الاصلاحات و القليل من التغييرات المتواضعة مما سيخلق دهشة لدى منتظريه ، في هذه التدوينة ساضع لك 15 ميزة في IOS 9 التي ستغير طريقة استخدام الهاتف .

في ما يلي مميزات IOS 9 :

1 - وضع الطاقة المنخفضة ( LOW POWER MODE ) لبطارية تدوم اطول وافضل :

وضع الطاقة المنخفضة الجديد سيجعل بطارية الهاتف تدوم لوقت اطول عن طريق تعطيل تحديث تطبيقات الخلفية ، التحميل التلقائي ... ، الشيئ الجميل والجديد في هذه الميزة هو انه يمكنك الاستمرار باستعمال الواي فاي ، خدمات الموقع ، نظام تحديد المواقع والبلوتوث .

2 - تحديث IOS 9 لمعظم الاجهزة السابقة و بحجم صغير :

هذه ليست ميزة بالتحديد ولكن تستحق الذكر ، الاصدارات السابقة ل IOS لم تكن متاحة لجميع الاجهزة ، لكن اصدار IOS 9 متاح لمعظم الاجهزة مثل : اي باد 2 ، ايفون 4S ، اي باد ميني ، اي باد توتش ، كلها ستحصل على مميزات IOS 9 مع التحديث الجديد .

هذا ليس كل ما في الامر ، ف IOS 9 سيكون اصغر حجما ب 3.5X من IOS 8 وسياتي بحجم 1.3 GB ، مما يدعو للاستغراب من هذا الامر ، فيما يلي قائمة للاجهزة الداعمة ل IOS 9 :


3 - تنظيم افضل للصور الخاصة بك :

ميزة اخرى ل IOS 9 تحسن طريقة تنظيم الصور التي يتم التقاطها ، حيث ان الصور الملتقطة بالكاميرا الامامية للهاتف تذهب لمجلد اسمه "Selfies" ، اما الصور التي تلتقط بزر تشغيل الهاتف ستذهب الى مجلد خاص ايضا .

4 - اقتراحات البحث :

مع نظام IOS 9 ، ابل تستعد لتوفير جوال OS اكثر ذكاء من اي وقت مضى ، مع اضافة هذه الميزة ياتي الهاتف مع اقتراحات بحث جديدة ، التي ستكون افضل من جوجل .

5 - سيري مع افضل بحث :

هذه الميزة التي لا يمكن تجاهلها ، ستجعل سيري افضل واكثر ذكاء من اي وقت مضى ، ابل تسعى لرفع قدرة بحث سيري الى مستوى جوجل و كورتانا ، حاليا سيري هو الاسرع والفوري في الاجابة عن الاسئلة المتعلقة بالايفون الخاص بك التي يعمل بنظام IOS 9 طبعا .





شكرا لتعليقك